القائمة الرئيسية

الصفحات




 تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر واحدة من بين السلسلة الأشهر في عالم الأكشن والقتال، حيث بدأت إصدار اول جزء عام 1992 والتي حازت علي إعجاب الكثير من مستخدمي ألعاب الأكشن والقتال بالرغم من أن تاريخ صدور اول جزء لم يكن في وقت متاح في الألعاب إمكانيات عالية، إلا أن الشركة المصدرة وهي ميداوي نجحت في تحقيق طفرة في عالم الألعاب.

توالت الأجزاء جزء تلو الاخر حتى وصل إصدار الجزء التاسع من اللعبة عام 2009، وكما تعودنا من السلسلة وبالأخص داخل تحميل لعبة مورتال كومبات 9 علي إضافة التطورات التي تدعم تقديم تجربة أكثر محاكاة للواقع حتى أن البعض يعتبرها وحشية نتيجة قدرتهم علي تجسيد الواقع بشكل كبير.

لدي كل جزء من السلسلة طفرته الخاصة ومن الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة تسعى إلي التجديد أيضا حتى لا يصيب المتلقي بالملل، فبالرغم من محاولاته في إضافة العديد من المؤثرات والمحركات التي تدعم تجسيد الواقع فهي ايضا تحاول اضافة بعض الضيوف لكل جزء من السلسلة حتى تدعم التجربة الحية.

معلومات عن تحميل لعبة مورتال كومبات 9 للكمبيوتر

مورتال كومبات من اللعب التي تخلق نوع من الترابط من اللاعب والمصارعين داخل اللعبة عن طريق إضافة الشخصيات الجديدة بصورة مستمرة ولدي العديد من الشخصيات ايضا قصة تخلق نوع من الترابط بين اللاعب والشخصية، وايضا لم يقتصر فقط على قصة الشخصية ولكن مظهرها ايضا، حيث ان الشخصيات تختلف اختلاف تام في البنية الجسدية والأزياء وايضا الاقنعه وقصات الشعر.

يسعى الكثير من مستخدمي ألعاب الاكشن والقتال الحصول علي تجربة أكثر تشويق وإثارة، وهذا ما تضمن لك الحصول عليه تلك السلسلة وبالطبع ليس فقط مايسعي إليه اللاعبين هو الإثارة، ولكن أيضا المكسب وهو ما تحاول السلسلة أن توفره لدى لاعبيها فهي تعمل على توفير نظام أكثر سلاسة وسهولة للتحكم في حركة المصارعين.

في أواخر عام 2009 صرح إد بوون بأنه إذا صدر جزء جديد وهو تحميل لعبة مورتال كومبات 9 فإنه سوف يعتمد بشكل أكبر على استعادة روح الماضي والأسلوب الدموي المعهود، ونتيجة ذلك التصريح وثق الجميع بأن هناك جزء قادم من السلسلة، فقط يتبقى الإعلان الرسمي، وبالفعل جاء هذا الإعلان الرسمي الذي إنتظره الجميع في العاشر من يونيو لعام 2010، بعد ثلاثة أعوام كاملة منذ صدور الجزء الاخير.

شرح تفصيلى فى لعبة Mortal Kombat 9

مورتال كومبات من المعروف انها من الالعاب التي تملك قصة ومغزى منها، حيث استكملت اللعبة قصتها حيث بقي شاو كان ورايدن على قيد الحياة ولكن كان الأقوى هو شاو كان الذي يمتلك قوة خارقة من بعد موت بلايز واصبح رايدن هو من يواجهة الموت المحتوم لانه اصبح الأضعف أمام شاو كان.

وخلال معرفتة بموته الحتمي أرسل نفسه إلي الماضي عن طريق تميمة السحرية وترك رساله تحمل جملة لابد أن يفوز، ولكنه لم يوضح من يجب عليه الفوز وترك للاعبين لغز محير كانت تلك التميمة علامة مؤكدة إلي أن يجب أن يحدث شئ لم يكن متوقع.

فى تحميل لعبة مورتال كومبات 9 دائما ما تسعى اللعبة تقديم علاقة وطيدة بين اللاعب والمصارعين تتخللها الكثير من الإثارة والألغاز، وتأخذنا اللعبة في رحلة مع ذكريات الأجزاء الكلاسيكية من الأول للثالث مع بعض إضافات الصغيرة، كما قدمت اللعبة طور القصة بشكل رائع عجزت عن تقليده بنفس الشكل المتقن أية لعبة قتالية صدرت من قبل أو حتى صدرت بعد صدور هذه اللعبة وحتى وقتنا الحالي.

ساهمت الشخصيات والعودة للقصة الأصلية بشكل كبير في نجاح هذا الجزء، ولكن السر الحقيقي خلف هذا النجاح المبهر كان أُسلوب اللعب الجديد جودة الرسوميات ثلاثيّة الأبعاد ومتعة اللعب ثنائي الأبعاد، الأمر الذي أعاد للأذهان الطريقة الأصلية التي نجحت بها اللعبة من الأساس.

ما يهمك فى لعبة مورتال كومبات 9

الأشخاص:-

كونج لاو وهو عضو سابق في جمعية اللوتس الأبيض الذي يقف بجانب سلفة العظيم وهو الصديق المقرب لدى ليو كانغ.

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة مورتال كومبات 9 التعرف على ليو كانغ ظهر أول مرة علي شكل كاهن كولين الذي يدخل في دورة للقتال الميت لإنقاذ العالم، وهو عالم الأرض من الدمار بسبب خسارة العالم حيث أصبح ليو كانغ مدافع من عالم الارض مع محاربي الأرض ومرشده هو إله الرعد رايدن.

مراحل اللعبة:-

يعتبر مغزى اللعبة بعد الإنتهاء من تحميلها عبر تحميل العاب للكمبيوتر أن هناك العديد من الأشرار الذين يسفكون دماء الأبرياء ودور الصديقان هو أن يقوموا بالدفاع عن الأبرياء وتخليصهم من الاشرار ويمكن ان نستخدم اللاعبين باختيار طور اللعب المزدوج.

تبدأ اللعبة بوجود رجل بقبعة سوداء وهو من يخبئ الكنز بحوزته ويجب علي المصارعين أن يعرفوا المعلومات المختلفة حتى يستطيعوا استغلالها بالشكل المطلوب في معرفة طريق الاشرار، ويجب علي اللاعب أن يقوم بكل جهوده حيث أن من الممكن الخطأ البسيط يؤدي إلى الموت.

المهمة لن تكون سهلة فى تحميل لعبة مورتال كومبات 9 حيث أن الأشرار تملك العديد من الأسلحة القوية قوى خارقة أيضا قد تفرض على اللاعب الخسارة في بعض الأحيان ولكن يجب على اللاعب ألا يستسلم لأن محاربة الاشرار ينقذ به الأبرياء الذين تزهق أرواحهم.

أهم صفات تحميل لعبة مورتال كوبات 9 مضغوطة

  1. تعدد المراحل التي تضمن للاعب عدم الشعور بالملل.
  2. يسهل التحكم فيها وسهولة تغيير الإعدادات من القائمة قبل الانطلاق.
  3. إمكانية اللعب مع صديق آخر أو اللعب الفردي حيث انها تتيح كلاهما.
  4. تعمل بمؤثرات صوتية وحركية تحاكي الواقع.
  5. تحميل لعبة مورتال كومبات 9 والتثبيت سهل ولا تحتاج الكثير من الامكانيات.
  6. لا تضر الأجهزة سواء بفيروسات او مواد ضارة.

متطلبات النظام

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات